الأسئلة الشائعة
أسئلة عامة
ما هي حالة طلبي؟
يمكنك التحقق من حالة طلبك بزيارة صفحة "طلباتي" للحصول على آخر التحديثات.
هل يمكنني تغيير طلبي؟
لسوء الحظ، بمجرد معالجة طلبك وإتمام الدفع، لن تتمكن من إجراء أي تغييرات.
أين يتم التسليم؟
نقوم بالتوصيل في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
كم من الوقت يستغرق التسليم؟
تختلف أوقات التسليم حسب الموقع، وتتراوح عمومًا من 1 إلى 4 أيام.
حسابات متجر نيوبوي
كيف أقوم بإنشاء حساب؟
ما عليك سوى النقر على "التسجيل" على صفحتنا الرئيسية واتباع التعليمات لإعداد حسابك.
هل يمكنني تحديث تفاصيل حسابي؟
نعم! يمكنك تحديث معلوماتك بالنقر على "تفاصيل الحساب" في إعدادات حسابك.
هل يمكنني إنشاء حسابات متعددة بنفس البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف؟
لا، يتطلب كل حساب عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف فريدين.
قسط
ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟
نحن نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية والدفع نقدًا عند التسليم.
بأي عملة سيتم محاسبتي؟
جميع المعاملات على موقعنا الإلكتروني تُعالَج بالريال السعودي (SAR)، بغض النظر عن العملة المعروضة. قد تُعرَض الأسعار بعملات أخرى للتسهيل، لكن المبلغ النهائي سيكون بالريال السعودي. يُرجى العلم أن مصرفك أو جهة إصدار بطاقتك قد تُطبِّق رسوم معاملات أجنبية إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية. ننصحك بالتواصل مع مصرفك لمزيد من المعلومات حول أي رسوم إضافية.
هل تقدمون خيارات الدفع؟
في الوقت الحالي، لا نقدم خطط التقسيط، ولكننا نستكشف خيارات دفع إضافية للمستقبل.
شحن
أين يتم التسليم؟
نحن نقدم حاليًا خدماتنا داخل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، مع خطط للتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي قريبًا.
كم من الوقت سيستغرق التسليم؟
يستغرق التوصيل عادةً من يوم إلى أربعة أيام، حسب موقعك. عادةً ما يتم التوصيل في اليوم التالي للمدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية، بينما قد يستغرق التوصيل في المناطق النائية وقتًا أطول. جميع تفاصيل التوصيل متوفرة في صفحة الدفع.
ما هي تكلفة التوصيل؟
تكلفة التوصيل ٢٥ ريال سعودي/درهم إماراتي. يمكنك الاطلاع على جميع تفاصيل التكلفة ومواعيد التوصيل المتوقعة في صفحة الدفع قبل إتمام طلبك.
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
لتتبع طلبك، يرجى زيارة صفحة "طلباتي".
ماذا لو لم أكن في المنزل عند وصول طلبي؟
إذا لم تكن في المنزل وتم دفع ثمن طلبك، فسيتم تسليمه عند باب منزلك. إذا اخترت الدفع عند الاستلام، فسيعود طلبك إلى مستودعنا، وسنحاول إعادة توصيله حتى مرتين. بعد ذلك، تُطبق رسوم توصيل إضافية.
الإرجاعات
هل تقبلون الإرجاع؟
نعم، نحن نقبل الإرجاعات كما هو موضح في سياسة الإرجاع والاستبدال الخاصة بنا.
هل يمكنني استبدال السلعة؟
يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع والاستبدال الخاصة بنا للحصول على تفاصيل حول عمليات الاستبدال.
هل الإرجاع مجاني؟
تعتمد رسوم الإرجاع على عوامل مختلفة مفصلة في سياسة الإرجاع والاستبدال الخاصة بنا.
كم من الوقت يستغرق معالجة الإرجاع؟
لمعرفة أوقات المعالجة، يرجى مراجعة سياسة الإرجاع والاستبدال الخاصة بنا.
أسئلة أخرى
هل هناك ضمان؟
نقدم ضمانًا ضد عيوب التصنيع، لضمان مطابقة منتجاتنا لمعايير الجودة. يرجى العلم أن هذا الضمان لا يشمل التلف الناتج عن سوء الاستخدام أو التآكل الطبيعي.